لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE

1.7.0

PUBG MOBILE اللعبة لديها مفهوم ساحات القتال الضخمة فقد أطلق عليها اسم PlayerUnknown’s Battlegrounds تحتوي على قصة درامية للعبة.
تحميل APK
4.5/5 لا اصوات
تطوير
تحديث مستمر
بحجم
حجم مناسب
الإصدار
1.7.0
المتطلبات
Android
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

PUBG Mobile لعبة بابجي موبايل

بابجي موبايل من أبرز الألعاب القتالية التي اشتهرت بين أوساط محبي الألعاب من فئة الفيديو، والمتاحة مجانًا 2022 للاعبين، وذلك منذ الإصدار القديم منها، وهي من الألعاب التفاعلية متعددة اللاعبين، ومعنى اسمها “أماكن القتال بين اللاعبين المجهولين” وترجمتها “Player Unknown’s Battle Grounds”، ومن اسمها يأتي الإيحاء بكونها تتم بين عدد من اللاعبين، وقد ظهرت هذه اللعبة للمرة الأولى في2017، وكانت منذ حينها متوافقة مع أجهزة الويندوز فقط، وهذا في الإصدار القديم منها، وكذلك كانت تتوافق مع البلاي ستيشن، ولم تتاح للأندرويد ولا الايفون قبل 2018.

اللعبة حاليًا قابلة للعمل باللغة العربية، والآن تستطيع تحميل آخر إصدار برابط مباشر والاستمتاع بها، فقد أصبحت اللعبة منذ اللحظة تعمل بسلاسة مع الحساب الخاص بجوجل بلاي، وذلك بعدما كانت تتطلب حساب خاص بها على QQ أو على We Chat، ولكنك منذ اللحظة لن تحتاج حسابات خاصة، وستبدأ باللعب بشكل تلقائي في ساحة أشبه بساحات المعارك الحقيقية حيث تجد نفسك أمام عدد يتجاوز 100 شخص، من مختلف الأنحاء جميعهم متواجدين رغبةً في الفوز، الذي لن يتم إلا بالتخلص من اللاعبين جميعًا، فمن يبقى حيًا في النهاية فقط هو من يفوز، كما أنه من الممكن الفوز مع فريق كما وجدنا في أخر اصدار 2022.

ماذا لو كنت ترغب في أن تصنع من ذاتك فائزًا وناجيا من هذه الملحمة؟ لن تحتاج هنا سوى لفعل بعض الأشياء، أولها تحميل إصدارها الاصلي مجانا، والاجتهاد في الابتعاد عن أي شخص غير موثوق، والبحث جيدًا في المكان من حولك لتجميع الأسلحة والموارد، وكن مبدعًا في استخدام كل ما تجده للاستفادة منه، ومن ثم لا تقارب سوى من تثق به فقط، كذلك يستحسن تكوين فرق قدر ما تستطيع لكي تنجون جميعًا كفريق واحد، ستحتاج كذلك لعامل السرعة، فلتعلم أن الساحة التي تهبط فيها تتناقص بالحجم مع مرور الوقت، ويصبح جميع اللاعبين في حيز أضيق فأضيق، وكلما مر بهم الوقت عانوا من الضيق، وذلك مما يستهدف جمع الكل في منطقة واحدة كي يتم القتال فيما بينهم حتى يقضون على بعضهم ليتضاءل العدد ويتناقص وصولًا لفرد واحد فقط.

العناصر المتاحة على نسخة أندرويد من هذه اللعبة هي نفسها العناصر المتاحة على نسخة الكمبيوتر، وهذا يشير لكونها نفسها بلا اختلافات سوى في النظام الذي تعمل عليه، وكذلك يمكنك التحكم في اللعبة من خلال الشاشة اللمس بسهولة، وتتحكم بدرجة كاملة في كل العناصر، مما يجعل الساحة ممتدة أمامك، ويمنحك ذلك القدرة على تنفيذ ما يتوجب عليك بسهولة تامة؛ حيث تمتلك اللعبة عناصر مختلفة، منها ما يستخدم بصورة تفاعلية، ومنها مباني تستطيع الدخول والبحث فيها عن أي موارد، لاستلامها والاستفادة منها، وكذلك تتضمن اللعبة ركوبك سيارات أو أي نوع آخر من المركبات، وقيادتها للتحرك من موقع لموقع آخر، وتمنحك اللعبة محاكاة مميزة مما يجعلك تتعامل مع الجروح، وتستخدم الأدوية والضمادات، وحتى أنك تتمكن من محاكاة الواقع في الحركات التي قد تلجأ إليها في مثل هذه المواقف، وكل هذا بسهولة وسلاسة بفضل جودة التحكم.

تتاح لك في اللعبة عدة أنماط للعب، منها ما يعتمد على لاعب واحد، ومنها ما يعتمد على اثنين، وهناك نمط آخر يعرف باسم نمط الوحدات، ولا تنطوي اللعبة على ذلك فقط، بل تتمكن من خلالها كذلك من التعرف بأناس آخرين من شتى أنحاء الأرض، ومعهم تتمكن من تكوين الفرق، والتخطيط وبناء عوامل الثقة فيما بينك وبينهم، وأيضًا لن يكون التواصل بينكم كتابي فقط، بل تتمكن من التواصل صوتيًا معهم عبر المايكروفون في الجهاز الخاص بك، ولكنك إن كنت تستخدم اللعبة من هاتف فاعلم أن الإصدار الأقل الذي يمكنها العمل عليه هو 4.3، وليس أقل من هذا، ولكن يفضل الأجهزة الأقوى؛ لأنها تحتاج لمساحة جيدة، وشاشة قادرة على إظهار تصميم الجرافيك الخاص بها على أفضل هيئة ممكنة، وكل هذا لكي تظهر اللعبة كنوع من المحاكاة الواقعية التي تعطي اللاعب القدرة على الشعور أنه في حرب حقيقية، وملحمة لا يمكنه الفشل فيها، وأن من واجبه الكامل السعي للنجاح في هذه المهام وفي الدفاع عن نفسه وعن فريقه وتنفيذ المهام بشكل سريع.

مميزات PUBG Mobile لعبة بابجي موبايل

لقد لاقت تلك اللعبة إقبالًا منقطع النظير، وتزايد عدد مرات التنزيل للأندرويد خصيصًا، واشتهرت في خلال فترة بسيطة، وحازت على استحسان المراهقين والشباب، حيث وجدوا فيها التسلية والترفيه عبر خوض التحدي الصعب، والخروج بانتصار من بين هؤلاء البشر جميعًا، إلا أن هناك مميزات عدة غطت على كل هذا، وكانت هي السبب الأول في استمرار النجاح لهذه اللعبة، وزيادة إقبال مرتادي الإنترنت ومحبي الألعاب الإلكترونية عليها، ومن مميزاتها ما يلي:

● لم تعد اللعبة المخصصة للجوال مرهونة بوجود جهاز كمبيوتر فقط، بل أصبح كل شخص قادر على تنزيلها ولعبها، سواء عبر جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي.

● تستطيع خوض المعارك الضارية، ومواجهة التحديات الكبيرة، وأيضًا يمكنك تناول ما تشتهي من أطعمة، وتعالج جروحك، وتتعايش وكأنك بذاتك موجود في تلك المنطقة.

● اللعبة ذات إقبال عالي، ومن الممكن أن تجد عليها تجمع يزيد عن مليار لاعب، وهذا باحتساب كل الدول.

● من الممكن تنزيل الإصدار لايت منها، لذلك قم بتنزيل اخر اصدار بابجي موبايل PUBG Mobile تحديث جديد 2022 للاستمتاع

● تخوض في اللعبة بعض التحديات التي تظهر مدى تمتعك بالصفات النبيلة، التي قد نسيها الناس بصورة عامة وأصبحوا لا يهتمون بإيجادها في أنفسهم.

● تتمكن من لعب اللعبة من أي موقع تكون فيه مادمت متصلًا بالإنترنت، وهذا يتيح لك الاستمتاع بكل تفاصيل اللعبة وتحدياتها.

● من الممكن أن تنضم لبعض التعاونيات، وهي التي تتيح لك إنجاز مهامك، وزيارة أماكن متجددة، ودخول خرائط وساحات أجدد من ذي قبل؛ مما يمنع الضجر والملل من اللعبة، ويتيح لك مقابلات مع أشخاص جدد يختلفون، ويتجدد معهم اللقاء والحماس في اللعبة.

● حتى أنك حين تقرر اللعب بها على جهازك الأندرويد ستتمكن من الحصول على ما تريده فيها من تحكم أدق وأبسط مما سبق، ولست مجبرًا على امتلاك إصدارها الاصلي القديمة لتستفيد من ذلك.

● انضم لفريق في أخر اصدار للتعاون على القتال وخوض التحديات، وانج بنفسك وساعد فريقك ضد الهجمات الشرسة.

● كذلك ستمر بتجربة فرق الزومبي، وبما أنه من واجبك حماية نفسك من المخاطر، ستحتاج لوضع الخطط، والتي ستحتاج خلالها للدفاع عن ذاتك، والصمود أمام الأسلحة الفتاكة القوية، وما يهم فعلًا هو نجاتك بنفسك من كل هذه المصاعب.

● امتلئ بالحماس واشعر بالحماسة، ونافس بقوة، وامتلك الأدوات والأسلحة الجبارة التي ستساعدك لا محالة على الفوز.

● كون صداقات، والتق بأفراد محاربين وأقوياء من مختلف الأنحاء واستفد منهم، وقدم لهم ما يخدمهم ويفيدهم ويساهم في تقدمكم كفرق.

● استخدم عقلك، وخطط أسرع، وضع الاستراتيجيات والتكتيكات سواء في الدفاع أو الهجوم، لكي تستطيع تحقيق غرض اللعبة، وتستمتع بصورة كاملة بها.

● خض المستويات، واربحها تحديًا وراء الآخر، وكلما تمكنت من خوض تحدي ستجد الأعلى منه بانتظارك، ولا تقلق، فشعارنا لا للملل.

● اللعبة الآن متصدرة فوق كافة الألعاب من نوعها، ويمكنك لعبها لتتأكد من سبب وضعها في تلك المكانة وحفاظها عليها، فجميعنا نعلم أن الحفاظ على القمة أمر عسير.

● تستطيع ممارسة اللعبة بسلاسة إذا قمت بالحصول على تنزيل للاندرويد آخر إصدار برابط مباشر الآن، وذلك مع أسلوب تحكم سهل جديد 2020.

● يتم تحديث اللعبة وتطويرها أولًا بأول، وتتضمن كل يوم جديد من المميزات والقدرات، وكذلك الأدوات، وكل ذلك لخدمتك، والحفاظ على المستوى الذي تمنحه لك اللعبة للاستمتاع، والتأكد من كونك الرابح، أو على الأقل تحاول، وتكتسب خبرات أكثر وقدرة أكبر على التكتيك والتخطيط السليم.

● التصميم الممتاز، والجرافيك والمؤثرات الرائعة سواء كانت صوتية أو بصرية لا يمكن مضاهاتها، فهي مميزة، وتعطيك الإيحاء الكامل بخوضك كل هذه التجارب بنفسك.

● لم تعد اللعبة قاصرة على فئات خاصة من الناس، ولكن كل الفئات تستمتع بها، وتستطيع تجربتها، وكذلك لست مجبرًا على اللعب من خلال كمبيوتر؛ فالآن تستطيع استخدام هاتفك في اللعب كبديل بكل سهولة.

● كل الأحداث التي تراها في اللعبة التي قمت بتحميل إصدارها الاصلي الذي يمكن الحصول عليه بشكل سريع مجانا ذات طابع عادي، أو أفضل من العادي حتى، فهو الإصدار المخصص لنظام الأندرويد بحيث يتوافق مع الجهاز ويشعرك بالحماسة أكثر لتعزيز إقبالك عليها.

● ويعزز كل هذا من انغماسك في الأحداث، ويسهل عليك الاستمتاع دون قلق ولا شعور بالملل.

● بما أن اللعبة متاحة مجانًا، وتعتمد على القتال بصورة أساسية فهي تنطوي على بعض الخدع التي قد تحتاج لممارستها لإيقاع لاعب، أو حتى فريق في شراكك، وبالتالي القضاء عليه.

● قم الآن بتنزيل تحديث للعبة يتوافق مع الجهاز الخاص بك، برابط مباشر 2022 للاندرويد ولغيره، تشعر في اللعبة بالقوة، وبالقدرة على الاعتماد على الذات؛ لذلك تتمكن من اكتساب بعض المهارات الحياتية، ويجعلك ترى الحياة بمنظار مختلف، ولكن ليس من الصحيح التمادي في ذلك، فواجبنا أن نأخذ من كل شيء أحسنه، ونعلم أنه ليس من السليم تمضية كل أوقاتنا في نشاط واحد.

● رغم كل هذه المميزات كانت اللعبة سبب في إيقاف حياة كثير من لاعبيها بسبب عكوفهم على اللعب دون ممارسة أي نشاط قديم آخر في حياتهم، كما لاقت اللعبة كثير من النقد لأسباب مختلفة.

● لم تتأثر اللعبة بالتأكيد ولكنك كلاعب ستحتاج لتكون يقظًا، إن كنت تريد بالفعل الاستمتاع دون الوقوع في المضار المختلفة لها.

● كما انه ستكتشف أنك قد تحتاج للدفع مقابل بعض الأسلحة، ولكن تأكد أن الثمن رخيص مقابل استفادتك منها.

● لا تتردد، وقم بتنزيل إصدار جديد لهذه اللعبة مجانا، ولكن تأكد من أن ما تقوم بتحميله هو اخر اصدار 2022، ولتحميلها انقر تنزيل مجانًا.

● تنزيل اخر اصدار للكمبيوتر أو تنزيل apk الجديد آخر إصدار مجانًا 2022 يضمن لك متعة لا يمكن وصفها، فلا تتخل عنها وتعهد لعبتك بكل جديد عبر تحميل كل التحديثات ومتابعة أحدث إصدار 2022، وما يأتي بعده مجانًا.

الصور

روابط التحميل

كيف يتم تثبيت لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE؟

1. قم بتنزيل ملف ZIP.

2. قم بتثبيت تطبيق Split APKs Installer

3. افتح التطبيق وانقر على "تثبيت APKs".

4. ابحث عن المجلد الذي يوجد به ملف ZIP الذي تم تنزيله وحدده.

5. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

اترك تعليقاً